تجربتي مع قراءة سورة البقرة يوميا: بركة لا حدود لها

في هذا الفيديو سأحكي تجربتي مع قراءة سورة البقرة يوميا بفضل الله والبركة العظيمة التي دخلت حياتي بمشيئة الله وتوفيقه لإلهامي قراءة هذه السورة العظيمة والمحافظة عليها طوال هذه الفترة.

فيديو تجربتي مع قراءة سورة البقرة يوميا

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين, إن لسورة البقرة كرامات عجيبة وهذه تجربتي مع سورة البقرة أنقلها لك بكل أمانة.

غير حياتك بنور القرآن اضغط هنا واشترك في التدريب الشخصي 3 شهور لتحصل على منهج عملي مخصص لحل كل مشاكل حياتك مستخلص من القرآن الكريم ومناسب لحالتك وشخصبتك انت بالذات.

منذ أيام حظر الكورونا عام 2020 والجلوس الإجباري في المنزل قررت أن أستفيد من تلك الفترة وأبدأ في فعل شيء إيجابي يغير حياتي, ومن ضمن الاشياء التي كنت أؤجلها منذ فترة طويلة هي المحافظة على قراءة سورة البقرة يوميا, كان هذا الحلم يطاردني منذ فترة طويلة وبفضل الله توكلت على الله وبدأت القاءة وتخصيص وقت محدد كل يوم للقراءة.

وبعد فقد سمعت الكثير عن فضل سورة البقرة فكثير من الناس يؤكدون حدوث الكثير من المعجزات في حياتهم عند مداومتهم عليها من: تيسير للزواج, فك سحر الأعمال السفلية, الشفاء من مرض عضال, رجوع الزوج و رد الغائب, تيسير الحصول على عمل, زيادة وبركة في المال والولد, حدوث الحمل وتيسير الانجاب بعد سنوات من الامتناع وغير ذلك الكثير, فقد قررت أن ابدأ قرائتها ولازمت قرائتها منذ ذلك الحين بصفة يومية او شبه يومية او على أقل تقدير أسبوعية.

الآن للسؤال المهم: ماذا حدث معي من خلال تجربتي؟

وبكل ثقة ومن خلال تجربتي الواقعية أقول لك أني وجدت تيسيرا كبيرا في حياتي وسترا ولطفا جميلا من الله.

لن أكذب عليك وأقول أن حياتي تحولت لجنة على الأرض, بالطبع هناك تحديات, لكن بمشيئة الله عندما دخلت سورة البقرة حياتي وأصبحت جزء أساسي من يومي, فهذه التحديات إما تختفي بكل سهولة دون حتى أن أفعل شيء, او يعطيني الله قدرة كبيرة على مواجهتها والتغلب عليها, فما كان في الماضي كفيلا بإصابتي باكتئاب مزمن لمدة عام مثلا, أصبح الآن لا يأخذ معي أكثر من ساعة واحدة وانساه تماما بل وحتى أقل من ساعة ممكن لدقائق معدودة ولله الحمد والفضل.

أيضا وجدت تيسيرا كبيرا في دراستي والتحصيل العلمي, تيسير وبركة في علاقاتي بأصدقائي وزملائي, راحة نفسية لا مثيل لها مصدرها يقيني أن الله دائما معي, سترا خفيا لطيفا أشعر به عند هجوم الأوقات الصعبة وأجد أن الله يسر لي طريقا وتيسيرا من حيث لا أحتسب.

إذن فعن تجربتي مع سورة البقرةفقد كان حظي هو التيسير الكبير والستر الجميل واللطف الخفي, والحمد لله نويت الاستمرار عليها وأتوقع بإذن الله مزيدا من الفتوحات.

ومن عجائب و روعة هذه السورة أن بركتها تتجلى عليك حسب احتياجك, فمن يحتاج توفيقا في عمله يجد, ومن يحتاج فك سحر او حماية من حسد او حقد يجد, ومن يحتاج الى بركة في الرزق والمال يجد, ومن يحتاج ذرية صالحة يجد, ومن يحتاج حفظا وحماية من مخاطر الدنيا يجد, ومن يحتاج شفاء من مرض نفسي او عضوي يجد, ومن يحتاج لنجاح في دراسته يجد, ومن يحتاج سلامة من عملية جراحية يجد, ومن يحتاج تيسير لزوج او زوجة صالحة يجد.

قرر ماهو أكثر شيء تحتاج له في حياتك, واقرأ هذه السورة العظيمة بنية حدوث هذا الشيء وتجليه في حياتك بمشيئة الله, وعند الانتهاء من القراءة ادعو الله واطلب حاجتك ولازم سورة البقرة قراءة و سماع, و -إن استطعت- قم بحفظها أيضا وستجد كل ما يريده قلبك يصبح واقعا بمشيئة الله.

تجربتي في قراءة سورة البقرة يوميا وتحقيق أهدافي في 40 يوم فقط

اقرأ أيضا وشاهد فيديو تجربتي في قراءة سورة البقرة يوميا لمدة 50 يوم ماذا حدث؟

أهم 4 فوائد قراءة سورة البقرة يوميا لن تترك قراءة السورة أبدا بعد ذلك

اجتنب اهم 10 أسباب لانقطاع الرزق وقلة المال

Comments

  1. Nour

    تجربتي مع سورة البقرة في عام 2022 كنت اصيبت بسحر تشويه جمال وتعسير في اموري وكنت اريد العمل ولكن ارا كلشي معسر وكنت جالسة فالبيت واصابني اكتئاب الحمدلله ربي وفقني وفكرت اني اقراء سورة البقرة كنت اقرئها يوم نعم يوم لا بعد اسبوع لازمه بيها يوميا كانت تستغرق معي 40 دقيقة والله ما كملت شهر حتا تخلصت من الاكتئاب وحصلت على العمل واموري تيسرت بشكل مبهر مشاء الله وسحر تم أبطاله كل شيء كان فيني اختفى وكاني خلقت من جديد روحي كنت احس فيها مرحة وراحة وهدوء والله سورة البقرة معجييييزة

    1. Post
      Author
    1. Post
      Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *